ختاماً :
يرى كل عالم أن نظريته تفسر
جميع انواع التعلم وعلى الرغم من ذلك لا توجد في علم النفس نظريه واحدة تفسر جميع
انواع التعلم ويرجع ذلك إلى ان
عملية التعلم شديدة التنوع
والتعقيد تتصل بكل تغير يحدث في السلوك والأفكار والحالات النفسية الشعورية
واللاشعورية.
والحمد لله رب العالمين والصلاة
والسلام على اشرف الانبياء
والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم .
***
المراجع:
جامعة الملك سعود : د/اشرف علي
السيد عبده .
د/ فاطمة رمزي المدني , أستاذ علم
النفس التربوي المساعد .
اكاديمية علم النفس المنتدى
العلمي .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق